Home / Articles / Ports : ماريو كورديرو Mario Cordero المدير التنفيذي لميناء Long Beachيؤكد:ما زلنا متفائلين ونتوقع أن نرى نموا متواضعا في عام 2020″ !

Ports : ماريو كورديرو Mario Cordero المدير التنفيذي لميناء Long Beachيؤكد:ما زلنا متفائلين ونتوقع أن نرى نموا متواضعا في عام 2020″ !

 

Assemblymember Bonnie Lowenthal
Port-of-long-beach

شهد شهر يناير انخفاضا فى معدلات الشحن والتفريغ وتداوال الحاويات في ميناء  Long Beach الامريكى، مقارنة بنفس الشهر في عام 2019.

 حيث تم تداول626،829 حاوية مكافئة(TEUs) الشهر الماضي بانخفاض 4.6٪ مقارنة بشهر يناير 2019.

 قال ماريو كورديرو Mario Cordero المدير التنفيذي لميناء Long Beach: “يبدأ العام الجديد بمجموعة جديدة من التحديات التي تؤثر على المستوردين والمصدرين ، لكننا ما زلنا متفائلين ونتوقع أن نرى نموا متواضعا في عام 2020”.

واشار فى تصريحات صحفية “نحن نتعاون مع شركائنا في الصناعة للتركيز على النمو طويل الأجل والاستدامة والحركة الموثوقة للبضائع عبر ميناء Long Beach

وقالت بوني لوينثال   Bonnie Lowenthal رئيسة لجنة Long Beach Harbor Commission  ” “ما زلنا نركز على افتتاح جسرنا الجديد في وقت لاحق من هذا العام ، واستثمار بقيمة مليار دولار في مشاريع السكك الحديدية على مدى العقد المقبل وغيرها من المشاريع التي من شأنها تسليم البضائع بسرعة وكفاءة.”

About Magdy Sadek

Check Also

eBlue_economy_MAN_ Stena Teknik and Proman sign MoU to retrofit MAN 48_60 engines

MAN, Stena Teknik and Proman sign MoU to retrofit MAN 48/60 engines

The retrofitting will enable engines to perform dual-fuel, diesel and methanol operations. MAN Energy Solutions …

Leave a Reply

Your email address will not be published.