HomeNews

لاتسيو يشارك في بورصة ميلان للسياحة بعروض سياحية سخية للإيطاليين والأجانب

روما / وكالة نوفا

يشارك إقليم لاتسيو، بالتعاون مع اتحاد الغرف في لاتسيو، في معرض “بورصة السياحة الدولية BIT” المزمع عقده في ميلان في الفترة من 10 لـ 12 أبريل الجاري، حسبما أفادت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.

ثلاثة أيام من الاجتماعات والفعاليات وطاولات المناقشة ذات الأهداف القوية: إعادة إطلاق قطاع السياحة في مرحلة ما بعد الوباء، وتعزيز الإقليم الإقليمي بأكمله كوجهة سياحية في السوق الوطنية والدولية وتعزيز الأعمال والتميز والعجائب التي ينعم بها إقليم لاتسيو.

وخلال مشاركته في BIT، سوف يركز لاتسيو حول الأصول الاستراتيجية التي يركز عليها الإقليم ويستثمر فيها: من صناعة الاجتماعات والفعاليات، إلى حفلات الزفاف، ومن السيارات إلى الرفاهية، دون إهمال الابتكار التكنولوجي من أجل سياحة أكثر استدامة وشمولية.

فرصة عظيمة لدعم صورة وجهة لاتسيو، باتباع المبادئ التوجيهية التي حددتها بالفعل الإجراءات البرنامجية التي نفذتها إدارة السياحة في منطقة لاتسيو، والتي تمر حتماً من خلال العوامل الجذابة للغاية في روما، مدينة الفن بلا منازع، و خمس مقاطعات.

وقال نيكولا زينغاريتي، رئيس إقليم لاتسيو “بعد معرض إكسبو 2020 دبي، والذي قدمنا من خلاله في الأشهر الأخيرة عوامل جاذبية لاتسيو للسياحة الفاخرة في الأسواق العربية، وخاصة للمستثمرين الإماراتيين، نحن الآن متواجدون في BIT في ميلانو بهدف إعادة إطلاق السياحة في منطقتنا. إنه قطاع عانى أكبر تأثير من أزمة الوباء، وهدفنا هو دعم جميع الصناعات ذات الصلة في هذا القطاع، وإعادة إطلاق إنتاج الأعمال، تعزيز التوظيف وجعل الإقامة واكتشاف أراضينا أكثر شمولاً واستدامة. آن الأوان للعودة على الطريق.”

242 Borsa Milan Stock Photos, Pictures & Royalty-Free Images - iStock

ومن المقرر أن يشارك، في المساحة المخصصة للاتسيو في BIT، 38 من منظمي الرحلات المحليين، يمثلون سلسلة التوريد التي تبلغ قيمتها في لاتسيو 11.5 في المائة من الإجمالي الوطني، والذين سوف تتاح لهم الفرصة، خلال المعرض، لمقابلة المستثمرين الدوليين والمشاركة في اجتماعات B2B لتأسيس علاقات تجارية وأعمال جديدة.

جدول مليء بالأحداث التي ستبدأ يوم الأحد 10 أبريل في تمام الساعة 11:30 مع افتتاح الجناح بحضور دانييلي ليودوري نائب رئيس منطقة لاتسيو وفالنتينا كورادو، مستشارة السياحة في إقليم لاتسيو، وينتهي يوم الثلاثاء 12 أبريل الساعة 10:30 بمشاركة خاصة من الممثل الروماني فرانشيسكو مونتاناري، الذي من المقرر أن يتم تعيّنه سفيراً للاتسيو للترويج للإقليم من خلال السينما والترفيه.

Show More
Back to top button
error: Content is Protected :)