HomeNews & Reports

خبر عالتيكرز : المدينة الامريكية التى تشهد هطول اسماك صغيرة من السماء

ظاهرة جوية غريبة شهدتها مدينة تيكساركانا في ولاية تكساس الأمريكية، حيث سقطت أسماك صغيرة من السماء في آخر أيام العام الماضي، مع هطول الأمطار.

وعلى حسابها الرسمي في “فيسبوك”، أوضحت سلطات مدينة تيكساركانا هذه الظاهرة في وقت سابق قائلة: “2021 تبتعد عن كل الحيل… بما في ذلك تمطر الأسماك في تيكساركانا اليوم..كلا..هذه ليست مزحة”.

وأضافت: “المطر الحيواني هو ظاهرة تحدث عندما تنجرف الحيوانات المائية الصغيرة مثل الضفادع وسرطان البحر والأسماك الصغيرة في مجاري المياه..التي تحدث على سطح الأرض، ثم تمطر في نفس وقت هطول الأمطار”.

https://web.facebook.com/photo.php?fbid=287678470061295&set=a.233616135467529&type=3

وأكملت: “بالرغم من أنه غير شائع، إلا أنه يحدث، كما يتضح في عدة أماكن في تيكساركانا اليوم..لذا، أرنا صورك “السمكية”! ورجاء، من أجل الجميع ، دعونا نبدأ 2022 بهدوء قدر الإمكان”.

Fish rain from the sky in Texarkana
Fish rain from sky in Texarkana
It “rained fish” for a few minutes in Texarkana Thursday afternoon as storms moved through the area.

arklatexhomepage.com

وفي مقابلة مع شبكة “سى ان ان “، قال الخبير في الأرصاد الجوية، مايكل بيري، موضحا: “الطريقة الوحيدة التي أدرك بها حدوث ذلك والذي نتج عنه هذه الأسماك الصغيرة التي تسقط من السماء مع عاصفة رعدية، ستكون عبارة عن زوبعة ماء صغيرة والتي تمتص الماء وأي شيء فيها لترفعه إلى قاعدة السحابة”، لافتا إلى أنه “رغم ندرة هذه الوقائع، إلا أنها تحدث”.

The City of Texarkana, Texas

 

2021 is pulling out all the tricks… including raining fish in Texarkana today. 🌧🐟 And no, this isn’t a joke.

Animal rain is a phenomenon that occurs when small water animals like frogs, crabs, and small fish are swept up in waterspouts or drafts that occur on the surface of the earth. They are then rained down at the same time as the rain.

While it’s uncommon, it happens, as evidenced in several places in Texarkana today. So, show us your fishy pics! And please, for the sake of everyone, let’s tiptoe into 2022 as quietly as possible. 🤫

المصدر: “RT + “CNN

Show More

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button