FishingHomeNews & Reports

محمد صلاح عاشق صيد السمك على خطى الرئيس الروسى بوتين !

 على غرار الرئيس الروسى فلايمير بوتين عاشق صيد السمك  فان اللاعب الدولى محمد صلاح فعلى الرغم من نجاحه في كرة القدم، وتألقه اللافت فيها، بل وحصوله على العديد من الجوائز الدولية، فإن محمد صلاح، اللاعب الدولي المصري، له العديد من الهوايات الأخرى.
وهو يعد ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة حول العالم، ولكن رغم أن لعبة كرة القدم هي اللعبة الأولى له، فإنه مارس أكثر من هواية، من بينها:

صورة

صيد الأسماك
قضى اللاعب الدولي المصري الشهر الماضي فترة إجازته السنوية بين مدينتي الغردقة والجونة، وظهر، غير مرة، وهو يمارس رياضة صيد الأسماك.
 فقد سافر لاعب ليفربول الإنجليزي إلى جزر المالديف، والتي تتميز بالرياضات المائية، ونشر صلاح صورًا له من هناك، وهو يمارس رياضة التجديف في قارب صغير بمفرده.
إذا ذكرت هواية صيد الأسماك يذكر دائماً عماد متعب نحم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، والذي اشتههر بعشقه للصيد حتى من قبل اعتزال الساحرة المستديرة، ومؤخراً انضم الدولى المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزى، لعشاق صيد السمك عندما نشر صورة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، وهو يمارس هواية “صيد الأسماك”، خلال تواجده فى الجونة.

No description available.

أما سيد معوض ومحمد بركات نجما الأهلي السابقين فظهرا خلال مداعبتهما لسمكة ضخمة على هامش افتتاح مطعم الأسماك الخاص بهما، كما ظهر أحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب الوطني في إحدى الصور ممسكاً بسمكتين كبيرتين على متن أحد القوارب، ونشر بدر بانون مدافع الأهلي، صورة له خلال قيامه بعملية الصيد.
ويبدو أن موهبة النجم المصري، لا تقتصر فقط على هز شباك الفرق المنافسة وتحقيق الألقاب، التي كان آخرها الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب فريق توتنهام الصلب 2-0، فقد أظهر صاحب القدم اليسرى الساحرة موهبة أخرى، أثارت إعجاب الكثير من محبي “الفرعون” المصري.
هذه الموهبة تتمثل في صيد السمك، فقد نشر محمد صلاح في حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة له وهو على قارب في وسط البحر ويمسك في يده اليمنى سمكة عملاقة.اصطادها على ما يبدو من أعماق البحر، وذلك خلال قضائه عطلة نهاية الموسم.
هذه الصورة حصدت وقت وجيز للغاية إعجاب أكثر من 2.4 مليون شخص، فضلاً عن حوالي 24 ألف تعليق.

No description available.

ولم يتوقف صاحب القدم اليسرى عند هذا الحد، بل نشر صورة أخرى له على “إنستغرام” برفقة سمكة أخرى، لكنها هذه المرة صغيرة بالمقارنة مع الصورة الأولى. وقد حصدت هذه الصورة أكثر من 1.5 مليون إعجاب. صلاح نشر الصورتين أيضا في حسابه على موقع توتير
وأشار موقع صحيفة “ذا صن” البريطانية أن محمد صلاح (26 عاماً)، يستمتع الآن بعطلته بعيداً عن أجواء كرة القدم. وأضاف أن صور الدولي المصري مع السمك أثار إعجاب متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: