EventsHomeNews & ReportsShips & Boats

خبر يايت : 200 قارب لعدد 160 عارض اختتم معرض فينسيا للقوارب فاعلياته هذا العام ( فيديو )


بعد نجاح النسخة الأولى في 2019 ، طبعة 2019 ، اقيم  معرض فينيسيا للقوارب للمرة الثانية على التوالي ابتداءً من يوم السبت الماضى  29 مايو وحتى يوم الأحد 6 يونيو الماضى 2021. حدث لمدة 9 أيام ، 
وقد افتتح للجمهور من الساعة 10:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً كل يوم.
تضمن المعرض  هذا العام كثر من 220 قاربًا تم عرضها من قبل أكثر من 160 عارضًا  وامكن زورا معرض الندقية للقوارب هذا العام من مشاهدة الهياكل الرائعة لمبنى أرسينال بالمدينة ؛ رمزًا للقوة والسلطة العسكرية لجمهورية البندقية وقلب صناعة بناء السفن التي جعلتها واحدة من أعظم القوى البحرية لعدة قرون.

وقد تشكلت هذه الخلفية التاريخية المفعمة بالذكريات في وسط البندقية  لمعرض هذا العام حيث حوض مائي تبلغ مساحته 50000 متر مربع وأكثر من 1000 متر طولي من الطوافات لحوالي 150 قاربًا في الماء و 30 ألف متر مربع من مساحات العرض الخارجية و 5000 متر مربع أجنحة داخلية.

  وقد تم الترويج لمعرض فينيسيا للقوارب من قبل مدينة البندقية وتم تحقيقه من خلال شركة سبا فيلا بالتعاون مع البحرية الإيطالية مارينا ميليتار إيطاليانا. في ضوء بروتوكولات الصحة والسلامةلCovid 19  ، حيث زاره عدد كبير لاول مرة هذا العام بالرغم من تلك التدابير الحترازية  حيث تم التحكم في الوصول إلى الحدث من خلال فترات زمنية للدخول كل يوم ونظام مشدد فى الاجراءات  في جميع أنحاء المكان.

manisa escort bayan

Show More

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button
%d bloggers like this: