HomeOpportunitiesShips & Yachts Exchange

خبر For Sale : غدا مزاد علنى لشركة التمساح على الوحدة البحرية العائمة TIM Barge حمولة 5886

تطرح شركة التمساح لبناء السفن -إحدى السفن التابعة لهيئة قناة السويس الوحدة البحرية العائمة « TIM BARGE « للبيع فى مزاد علني بحمولة كلية 5886 طن.
 وقالت الشركة عبر حسابها على الفيسبوك ان المزاد تشمل الوحدة أربعة مولدات كهرباء وونش سطح حمولة 100 طن و8 أوناش جانبية شاملة الوايرات، بجانب مهبط للطائرات و30 تنك للمياه والجاز والهواء واتزان بجانب أن الوحدة تضم طلمبات مياه تبريد وحريق كهرباء وغرفة co2 بالإضافة إلى عدة مسلتزمات أخرى ما بين مخفف وونش تجر 20 طنا و2 مخرطة ومثقاب شجرة ومخطاف ولوح كهرباء وكابلات ومواسير ومهمات الإعاشة.
وتعقدجلسة المزاد  غد الثلاثاء  مقابل كراسة شروط تصل إلى 1000 جنيه و100 ألف تأمين.
وتعمل الوحدة العائمة «تيم بارج» فى إصلاح منصات البترول وإصلاح الهياكل الفولاذية للمنصات المختلفة.
وتنفرد شركة «التمساح» عن باقى الشركات التابعة لهيئة قناة السويس، بنشاط تأجير الوحدات البحرية لشركات البترول، وشاركت فى المشروع القومى لتطوير أسطول الصيد المصرى ببناء 8 سفن صيد ضمن المرحلة الأولى للمشروع وانتهت بالفعل من تدشينهم الأسبوع الماضى بحضور رئيس الجمهورية، بتكلفة بلغت 144 مليون جنيه.
May be an image of text

لتقديم الخدمات المعاونة

 يذكر ان  شركة التمساح لبناء السفن يرجع تاريخ انشائها  إلى عام ١٩٦١، وتعد الشركة صرحاً عريقاً لإصلاح وبناء السفن، كما يمتد نشاطها للعمل في مجال تأجير الوحدات البحرية لشركات البترول حيث تمتلك أسطولا متكاملا لتقديم الخدمات المعاونة أبرزها سفن الإمداد وتشمل كل من السفينة “بدر١” والسفينة “أحمد فاضل” والسفينة” أمان”، بالإضافة إلى لنشات الخدمة.
وتمضي الشركة بخطوات متسارعة نحو التطوير بما يتماشى مع استراتيجية الهيئة ٢٠٢٣ التي تستهدف إعادة هيكلة الشركات التابعة وتحقيق الاستفادة المثلى من أصول الهيئة وتعزيز الإيرادات المحققة.
شملت أبرز القرارات والإجراءات التي اتخذتها الشركة لدعم استراتيجية التطوير خلال الآونة الأخيرة ما يلي:
شراء معدات وأوناش جديدة .
شراء ماكينات تقطيع CNC .
شراء جهاز ليزر لضبط الاستقامة .
شراء غواصة ROV للأعمال تحت سطح الماء.
التخطيط لرفع قدرة القزق الميكانيكي بالشركة.

كما نجحت الشركة خلال الفترة الماضية في رفع كفاءة المباني الإدارية و الورش و زيادة الإنفاق على مجالي الصحة والتدريب، وتمثلت أبرز المشروعات التي عملت عليها الشركة في الانتهاء من التسليم النهائي للقاطرتين (مختار _ إبراهيم ) لصالح الهيئة العامة لميناء دمياط بقوة شد ٢٥ طن، و إنهاء القاطرتين(اسكندرية٤ و ٥) بقوة شد ٦٠طن التابعتين للهيئة العامة لميناء الاسكندرية، والتقدم في مراحل التسليم الابتدائي للقاطرة مصر الجديدة بقوة شد ٧٠ طن لصالح الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس ببورسعيد.
وتشارك شركة التمساح لبناء السفن في المشروع القومي لتطوير أسطول الصيد المصري ببناء ٨ سفن صيد ضمن المرحلة الأولى للمشروع، وقد انتهت بالفعل من تدشين ٦ سفن خلال شهر أكتوبر ٢٠٢٠،و سفينتين خلال شهر نوفمبر ٢٠٢٠و سيتم تسليم ال ٨ سفن خلال العام الحالي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: