HomeNewsShipping News

Shipping : خدمة جديدة تطلقها Hapag LIoyd و Oocl اعتبارا من مايو المقبل

 اعلنت شركتا الشحن Hapag Lloyd و Oocl أنه اعتبارًا من شهر مايو المقبل ، ستطلق خدمة التشغيل الجديدة التي تديرها The Alliance و Zim و Ocean Alliance التي تربط موانئ غرب البحر الأبيض المتوسط ​​بموانئ الساحل الشرقي للولايات المتحدة ميناء ليفورنو بدلاً من ذلك. من لا سبيتسيا. ستستفيد محطة Darsena Toscana (التي تسيطر عليها شركة Gruppo Investimenti Portuali) من هذا التغيير في البرنامج التشغيلي ، بينما ستدفع تكلفة محطة La Spezia للحاويات (60٪ Contship Italia و 40٪ MSC). ستكون المحطة الأخيرة في ليغوريا هي محطة Cma CGM Dalila المقررة في 1 مايو ، بينما سيتم النقل إلى توسكانا اعتبارًا من 13 مايو مع وصول سفينة حاويات Chicago Express.
تم تشغيل الخط بسفن تزيد سعتها عن 8000 حاوية نمطية ويتم التناوب على النحو التالي: فوس – جنوة – ليفورنو – برشلونة – فالنسيا – نيويورك – نورفولك – سافانا – ميامي – نيويورك – نورفولك – سافانا – ميامي – الجزيرة الخضراء – فوس – جنوة – ليفورنو – برشلونة – فالنسيا.
في Port News ، علق الرئيس التنفيذي لشركة Terminal Darsena Toscana على الأخبار على النحو التالي: “نحن مرة أخرى ميناء الولايات المتحدة. لا يسعنا إلا أن نشعر بالرضا عن هذه النتيجة التي ساهمت فيها السلطة البحرية و AdSP للبحر التيراني الشمالي والطيارون بشكل كبير. سيؤدي الاتصال إلى جلب ما لا يقل عن 80000 حاوية مكافئة إضافية في الاستيراد / التصدير إلى الميناء “.
ثم أضاف Mignona: “هذه خدمة سريعة جدًا ومثالية لطموحات النمو لميناءنا. في الواقع ، ستتسلق الحلقة أيضًا ميناء الجزيرة الخضراء ، مما قد يسمح لنا باعتراض حركة استيراد جديدة من غرب إفريقيا “.
Show More
Back to top button
error: Content is Protected :)