HomeNewsShips & Boats

خبر ديلفري : Soren Toft رئيسا تنفيذيا MSC

فولكس فاجن للخدمات اللوجستية سوف تستخدم الوقود المعتمد المنتج مع مخلفات النباتات (مثل نفايات الزيوت من المطاعم لشحنات سياراتها الجديدة

منذ حوالي عام من الإعلان الرسمي ، تولى سورين توفت ، مدير العمليات السابق بشركة Maersk ، أخيرًا منصب الرئيس التنفيذي لشركة MSC.

لحظة تاريخية لمجموعة جينيفان ، والتي تنتقل بالتالي من إدارة لا تزال مركزية للغاية على العائلة المؤسسة إلى إدارة من النوع الإداري ، والتي تتزامن أيضًا مع مرحلة من توسعها القوي في السوق ، مما قد يؤدي بها إلى تجاوز منافستها ميرسك. وبالتالي تحقيق الرقم القياسي العالمي للقدرة التخزينية في شحن الحاويات.

سيقدم الرئيس التنفيذي الجديد تقاريره مباشرة إلى الرئيس دييغو أبونتي (الذي شغل هذا المنصب نفسه حتى الآن) وإلى المؤسس ورئيس مجلس الإدارة جيانلويجي أبونتي.

من بين مهام  Toft اختصاص على أعمال الشحن بالكامل لشركة MSC ، أي البحرية و كافة العمليات اللوجستية ، أيضًا عضوًا في مجلس إدارة Til ، الذراع الرئيسية للمجموعة. قبل انضمامه إلى MSC ، كان مدير  للعمليات بها ،فهو يتمتع بخبرات عالية  باكثر من خمسة وعشرين عامًا في منافسه المباشر (ولكن أيضًا حليفًا في 2M) Maersk ، وهي حقيقة شغل فيها منذ عام 2013 منصب Coo أيضًا للإشراف على عمليات مثل الاستحواذ وما تلاه من اندماج Hamburg Sud في المجموعة الدنماركية

 وعلى جانب اخر اعلنت  مجموعة فولكس فاجن للخدمات اللوجستية  انها سوف تستخدم الوقود المعتمد المنتج مع مخلفات النباتات (مثل نفايات الزيوت من المطاعم وصناعة الأغذية) لبعض شحنات السيارات الجديدة عن طريق البحر. تم تزويد سفينة تجارية بالوقود لأول مرة بهذا الوقود في منتصف نوفمبر وستتبعها سفينة أخرى في أوائل عام 2021.

“نحن أول مصنع للسيارات يستخدم هذا الوقود على نطاق واسع. من خلال القيام بذلك ، فإننا نعيد استخدام الزيت المستخدم بطريقة صديقة للبيئة. قال توماس زيرنشل ، مدير مجموعة فولكس فاجن للخدمات اللوجستية: “مع انبعاثات أقل من ثاني أكسيد الكربون بنسبة 85٪ مقارنة بالوقود التقليدي ، فإن المساهمة في حماية البيئة هائلة”.

بالنسبة للشحنات إلى أوروبا ، توظف مجموعة فولكس فاجن لوجستيكس طائرتين شحن تحملان ما يصل إلى 3500 مركبة على الطريق من وإلى إمدن عبر دبلن (إيرلندا) وسانتاندير (إسبانيا) وسيتوبال (البرتغال) ، حوالي 50 مرة في السنة. مع أسفارهم ، يقومون بتسليم حوالي 250.000 سيارة جديدة من العلامات التجارية فولكس فاجن ، أودي ، سيات ، شكودا وفولكس فاجن للمركبات التجارية كل عام.

السفينتان اللتان يبلغ طولهما 180 مترًا ، تم تجهيزهما بمحرك ديزل بحري من مان بأكثر من 19000 حصان (14220 كيلوواط). “في المستقبل ، سيتم تزويدهم بالوقود في البحر قبالة سواحل فليسينجين (هولندا) بأنواع وقود بديلة من شركة GoodFuels الهولندية. وبالتالي ، ستنخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من طائرتى الشحن على طول طريقهما بنسبة تزيد عن 85٪: من أكثر من 60 ألف طن إلى حوالي 9 آلاف طن سنويًا. علاوة على ذلك ، سيتم القضاء على انبعاثات أكاسيد الكبريت بالكامل تقريبًا “يوضح اتصال من الشركة المصنعة للسيارة.

يعد هذا التطور جزءًا من الاستراتيجية التي تهدف إلى جعل الخدمات اللوجستية لمجموعة فولكس فاجن أكثر صداقة للبيئة: عنصر آخر هو استخدام الغاز الطبيعي المسال (LNG) لتشغيل السفن التجارية التي تسافر بين أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية. علاوة على ذلك ، ستسافر جميع شحنات السكك الحديدية في ألمانيا المصنوعة من Db Cargo بطاقة نظيفة. يقول Zernechel: “بهذه الطريقة ، تساهم مجموعة فولكس فاجن للخدمات اللوجستية في المجموعة لتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2050”.

Show More
Back to top button
error: Content is Protected :)