HomeSea sport

رياضات بحرية : إنطلاق 72 متسابقا لسباق القوارب التحضيري للعام المقبل !

أول من أمس ، انطلق 72متسابقا مصغرًا لسباق القوارب التحضيري الثالث لسباق النقل الصغير في العام المقبل. بعد السباقين الأولين مع رياح خفيفة إلى حد ما والكثير من الهدوء ، تم الإعلان الآن عن عاصفة لهذا السباق. انتظر لينارت بيرك ولينا ريكسجينز وميلوين فينك – الألمان الثلاثة من بين 72 بحارًا صغيرًا – ثلاثة أيام حتى تنطلق رياح أخف إلى Les Sables d’Olonne. لكن اتضح بشكل مختلف.

وفقًا للخطة ، كانوا سيبحرون بالفعل من نقطة انطلاق روسكوف في الركن الشمالي الشرقي من فرنسا يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي. لكن العاصفة لم تسمح بالبدء. حتى يمكن الاحتفاظ بالجدول الزمني إلى حد ما ، قامت إدارة السباق الآن بتقصير المرحلة الثالثة: بدلاً من 880 ميلًا بحريًا ، تبحر Minis الآن فقط 500 ميل بحري – ولم يعد الطريق يؤدي عبر خليج بسكاي إلى إسبانيا كما هو مخطط له.

في البداية كانت هناك رياح جنوبية سريعة. والسبب في ذلك هو انخفاض أطلنطي يتزايد في طريقه عبر أيرلندا وبريطانيا العظمى. وتبلغ هبوبه اليوم 40 إلى 45 عقدة عند زاوية أول عوامة دائرية غرب المنطقة المحظورة ، والتي مرت بها جميع القوارب بالفعل. والآن هناك مسار سريع باتجاه الريح نحو العوامة الثانية أمام Les Sables d’Olonne. هذا مفيد بشكل خاص لـ Scowbugs ، والتي في ظل هذه الظروف تصل إلى 1.5 عقدة أسرع من سلسلة Pogos.

Lennart Burke ، الذي كان قادرًا على وضع نفسه في المراكز الخمسة الأولى في أول سباقين تحت الرياح الخفيفة على Pogo 3 الذي يطلق عليه “Vorpommern” ، احتل حاليًا المركز السادس وفقًا لـ Tracker ، وكان في المركز الثاني بينهما. أكبر منافس لبورك في الترتيب للمركز الثاني هو كوينتين ريتشي. وهو حاليًا متأخر جدًا في المركز الرابع عشر.

بمجرد أن يتلاشى تأثير الانخفاضات ، يتبع ارتفاع صغير من جزر الأزور. يؤدي هذا أحيانًا إلى انهيار حقل الرياح تمامًا غدًا يوم الأربعاء. لذلك يجب أن تكون معركة تكتيكية حقيقية في الأميال القليلة الماضية. أو حتى اليانصيب لمعرفة من سيجد أفضل مكان للريح . بالتأكيد جيد لبورك ، الذي أثبت أنه خبير تكتيكي جيد هنا.

أولئك الذين ما زالوا على الطريق يوم الخميس سيتعين عليهم العمل مع منخفض مرة أخرى ، لكن يمكنهم القيام بذلك بشكل جيد. لأن الرياح الجنوبية الغربية إلى الغربية الجيدة تتراكم بعد مرحلة الهدوء. في الأيام القليلة الماضية ، يقدم الطقس جميع الجوانب ويتطلب كل شيء من البحارة والمواد. بالتأكيد تمرين جيد للعقيق الصغير في الخريف.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: