الرئيسيةمنوعات

منوعات : مواطن ينقذ سمكة قرش من الموت و قرشان يفتكان بدلفين ” على عينك ياتاجر ” !

رجل يقوم بإنقاذ سمكة قرش دون ان ينتظر مخاطر هذا فى حين ان سمكتين قرشا يفتكان بدولفين امام ركاب قارب وعلى رأى المثل المصري ” على عينك ياتاجر “!

 وكان  مواطن من سكان احدى الولايات الامريكية قد قرر تنفيذ عملية إنقاذ سمكة قرش كانت عالقة بخطاف دون أي وسائل حماية في مشهد يعبر عن المعنى الحقيقي لتحدي الخوف.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر كيف أمسك أحد سكان ولاية ديلاوير الأمريكية بالقرش ووصل عمليا إلى فم المفترس البحري لإزالة خطاف الصيد.

لاحظ العديد من الأشخاص، الذين خرجوا من الماء في حالة تأهب لوجود سمكة قرش، اللحظة المثيرة للإعجاب عندما أطلق الرجل سمكة القرش المفترسة دون أن يعاني من أي ضرر.

فى حين وثقت طائرة بدون طيار”درون” كيف أكلت أسماك قرش كبيرة دلفينا قبالة سواحل كاليفورنيا في مشهد رهيب.

ويظهر مقطع الفيديو، سمكة القرش الكبيرة وهي تحاول تقطيع الدلفين إلى أجزاء أمام أعين مصطفين كانوا على متن قارب بالقرب من مسرح العملية.

هذا ويرجح أن يكون الدلفين فارق الحياة قبل الهجوم العنيف لسمكة القرش، إذ عادة ما يتغذى القرش الأبيض الكبير على الأسماك، في حين تصطاد الأنواع الكبيرة أيضًا الثدييات البحرية مثل الأختام أو الحيتان ذات الأسنان الصغيرة.

وكالات الانباء + سبوتنيك الروسية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى