الرئيسيةشركات ملاحية وبحرية ولوجيستك

خبر على التيكرز :إستمرار عمل ” بحري ” فى مجال النقل والامداد السعودى رغم Covid 19!

لرياض : أعلنت بحري ، الشركة العالمية الرائدة في مجال النقل والإمداد  عن استمرار عملياتها دون انقطاع على الرغم من وضع فيروسات التاجية العالمي (COVID-19) الحالي ، وقد اتخذت الشركة جميع الإجراءات الوقائية اللازمة لضمان سلامة موظفوها في مكاتبها وعلى متن السفن.

تعمل مكاتب البحري في المملكة العربية السعودية وحول العالم كالمعتاد ، وتعمل جميع الخطوط التابعة لها وفقًا لجدولها لمواصلة خدمة عملاء الشركة المحليين والدوليين. 

قال عبد الله الدبيخي ، الرئيس التنفيذي لشركة بحري : “على الرغم من الوضع العالمي ، فإننا نواصل تشغيل مكاتبنا وسفننا للوفاء بالتزامنا تجاه عملائنا في جميع أنحاء العالم. لدينا أيضًا خطط قوية لاستمرارية الأعمال لضمان حصولهم على خدمة عالية الجودة دون انقطاع. صحة وسلامة موظفينا لها أهمية قصوى بالنسبة لنا. لقد وضعنا العديد من التدابير لمنع وتخفيف العدوى ونقل COVID-19. سنواصل مراقبة الوضع عن كثب لإجراء التعديلات اللازمة على عملياتنا إذا لزم الأمر.

بالإضافة إلى تنفيذ تدابير الوقاية من العدوى ومكافحتها مثل التنظيف العميق وتطهير المباني المكتبية ، أطلق بحري حملات إعلامية داخلية واجتماعية لرفع مستوى الوعي بمرض فيروس التاجي والتدابير والإجراءات الموصى بها بين موظفيها. معايير السلامة والجودة للشركة هي معايير لصناعة النقل البحري العالمية. أطلقت العديد من المبادرات لتعزيز ثقافة السلامة في جميع أنحاء المنظمة ، وتعمل أيضًا على الحصول على شهادة أنظمة إدارة الصحة والسلامة المهنية (OH&S) ISO 45001: 2018.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى