HomeNews

محافظ البنك المركزي السوداني يستقبل وفدا من الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية

استقبل محافظ البنك المركزي السوداني، وفداً من الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية برئاسة الدكتور مصطفى هديب رئيس الأكاديمية، وذلك في مقر البنك المركزي بالخرطوم، لبحث بدء عودة أنشطة الأكاديمية إلى دولة السودان الشقيقة بعد التوقف خلال فترة جائحة كورونا .
No description available.
 
وقد اتفق الطرفان على بدء النشاط فورا في دولة السودان من خلال أجهزة الأكاديمية المختلفة، كما استقبل نائب وزير التعليم العالي السوداني الوفد لبحث أوضاع الطلاب وتطوير النشاط التعليمي داخل جمهورية السودان الشقيق، بالإضافة إلى زيارة العديد من البنوك والمؤسسات المالية في دولة السودان .
ومن جانب اخر تقدم الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية برنامج رسائل السويفت الجديدة في خطابات
الضمان.
الأكاديمية العربية تسلم طلبة «كلية اللغة والإعلام» الشهادة المزدوجة مع  جامعة بإسبانيا - بوابة الشروق - نسخة الموبايل
يأتي هذا البرنامج لشرح الإصدار الجديد من رسائل السويفت للفئة السابعة الخاصة بتمويل التجارة و الذى يبدأ العمل به صباح يوم 21 نوفمبر على مستوى العالم .
يتضمن البرنامج شرح الست رسائل الجديدة تماما في مجال خطابات الضمان و اعتمادات الجهوز، اضافة الى الاربع رسائل القديمة المستخدمة للضمانات و التي تم تحديثها.
ويتضمن البرنامج ما يلي :
1- إعادة تنظيم استخدام رسائل تمويل التجارة (رسائل الفئة 7) فبعض الرسائل أصبحت حكراً لإستخدام الاعتمادات المستندية و البعض الأخر اصبح مشترك بين الاعتمادات و المستندية و اعتمادات الجهوز و البعض حكراً على الضمانات و اعتمادات الجهوز.
2- رسائل الضمانات المحدثة (760، 767، 768، 769)
3- رسائل الضمانات الجديدة (761، 775، 787، 765، 786، 785)
يمكنكم التسجيل الآن:
THE ARAB ACADEMY – For Management Banking and Financial Sciences
 يذكر ان الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية هي أحد مؤسسات العمل العربي المشترك المنبثقة عن مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية ولا تهدف الى الربح. والأكاديمية عضو في اتحاد الجامعات العربية، الاتحاد الدولي للجامعات، الشبكة الأوربية للتدريب المصرفي، اتحاد مجالس البحث العلمي العربية، الاتحاد العربي للتعليم التقني. وتباشر الأكاديمية أنشطة ذات طبيعة علمية وثقافية في المجالات التالية: نشاط التعليم، نشاط التدريب، نشاط الشهادات المهنية، نشاط البحوث والنشر العلمي، نشاط الملتقيات والمؤتمرات وورش العمل، نشاط الصيرفة الإسلامية، نشاط المنشأت الصغيرة والمتوسطة، نشاط الاستشارات.
Show More
Back to top button
error: Content is Protected :)