HomeNews

خبر عالتيكرز : رعب يجتاح 1700 راكب على متن سفينة Quantum of the Seas !

 اصابة سنغافوري مسن ب Covid 19 دفع شركة ROYAL CARIBBEAN بتعليق رحلاتها بعد محاولات استئنافها !

سنغافورة.. مسن يثير الفزع على متن سفينة سياحية

قالت وزارة الصحة في سنغافورة إن فحص كورونا COVID 19 لراكب على متن رحلة بحرية بمنطقة البحر الكاريبي من سنغافورة جاء سلبيا بعد حالة من الفزع على متن السفينة بسبب أنباء عن إصابته بالفيروس.

وقالت وزارة الصحة في بيان: “أكد اختبار تأكيدي نهائي، أن الرجل السنغافوري البالغ من العمر 83 عاما، الذي كان على متن سفينة “ Royal Caribbean ,s QUANTUM OF THE Seas ” السياحية التي كانت في رحلة بحرية بمنطقة البحر الكاريبي من سنغافورة، ليس مصابا بفيروس كورونا“COVID 19.

نحو 1700 راكب كانوا على متنها 

وأنزلت سفينة ” Royal Caribbean ,s QUANTUM OF THE Seas” السياحية أمس الأربعاء، نحو 1700 راكب كانوا على متنها، بعد حالة من الفزع بسبب أنباء عن إصابة راكب بفيروس كورونا.

وظل ركاب السفينة التابعة لشركة ROYAL CARIBBEAN  في غرفهم لأكثر من 16 ساعة بعد خبر إصابة الرجل بالفيروس.

وأبلغ الرجل السنغافوري المركز الطبي على السفينة بأنه يعاني من الإسهال، وكشف اختبار لاحق عن إصابته، ونقل للمستشفى أمس الأربعاء بعد عودة السفينة إلى الميناء، وقالت هيئة السياحة في سنغافورة إن نتائج اختبارين آخرين للمريض جاءت سلبية (غير مصاب)، وسيجرى فحص آخر الخميس للتأكد.

  السفينة بدأت فى اولى رحلاتها من سنغافورة منذ ان علقت الشركة ومقرها ميامى رحلاتها من مارس الماضى بسبب وباء covid 19

سنغافورة.. حالة من الفزع على متن سفينة سياحية بعد إصابة راكب ثمانيني بكورونا

 وكانت قد بدأت سفينة “ Royal Caribbean ,s QUANTUM OF THE Seas ” السياحية التي كانت في رحلة بحرية من سنغافورة، إنزال نحو 1700 راكب كانوا على متنها بعد حالة من الفزع بسبب أنباء عن إصابة راكب بفيروس كورونا.

وظل ركاب السفينة التابعة لشركة ROYAL CARIBBEAN   في غرفهم لأكثر من 16 ساعة اليوم الأربعاء بعد اكتشاف إصابة رجل عمره 83 عاما بالفيروس.

وأبلغ المصاب المركز الطبي على السفينة بأنه يعاني من الإسهال وكشف اختبار لاحق عن إصابته ونقل للمستشفى اليوم الأربعاء بعد عودة السفينة إلى الميناء.

وقالت هيئة السياحة في سنغافورة إن نتائج اختبارين آخرين للمريض جاءت سلبية، وسيجرى فحص آخر غدا الخميس للتأكد.

وقالت السلطات إن الفحوص التي أجريت لمن تعاملوا مع المصاب عن قرب، من بين الركاب وعددهم 1680 وأفراد طاقم السفينة وعددهم 1148، على متنها جاءت سلبية حتى الآن.

وكانت رحلة السفينة واحدة من أولى الرحلات التي تنظمها الشركة ومقرها ميامي، منذ علقت عملياتها العالمية في مارس بسبب فيروس كورونا.

المصدر: رويترز+ RT

Show More
Back to top button
error: Content is Protected :)