HomeNews

خبرفور يو : “رؤية القابضة” تعلن زيادة رأس المال بقيمة 700 مليون جنيه

محمد فهمي: الاستثمارات الجديدة ستوجه للإسراع بالانتهاء من تنمية كافة مشروعات الشركة.

القاهرة في 25فبراير 2021

كشفت مجموعة رؤية القابضة عن قيام مستثمري الشركة وعلى رأسهم الشريك الرئيسي بزيادة رأس مال الشركة بـ 700 مليون جنيه، وتأتي هذه الاستثمارات الجديدة تأكيدا لجهود مجلس الإدارة والمساهمين والتزامهم الراسخ نحو كافة عملاء رؤية مما يساهم في تسريع وتيرة تنمية مشروعات الشركة المتميزة والمختلفة والجاري تنفيذها مثل” تلال السخنة وستون بارك ومشروع أمتداد تلال العلمين”.

خطة استراتيجة قوية لمجلس إدارة رؤية القابضة خلال العام الجاري 

وبفضل الجهود المستمرة لمجلس الإدارة، نجحت رؤية القابضة في الانتهاء من تطوير  60% من وحدات مشروع ستون رزيدنس البالغة 3692 وحدة سكنية، وهو أحد المشروعات السكنية المتميزة للشركة والتي تشع حياة ونشاطا علي مساحة 600 الف متر مربع كجزء من تطوير مشروع ستون بارك حيث يمتاز بالعديد من المناطق الخضراء، وحمامات السباحة والبحيرات، بالإضافة إلي موقعه المتميز بالقاهرة الجديدة.

eBlue_economy_Roya- Logo
eBlue_economy_Roya- Logo

تسريع وتيرة الأنشاءات

وبهذه المناسبة صرح محمد فهمي، العضو المنتدب لرؤية القابضة قائلاً:”نولي اهتماماً كبيراً بعملائنا ونضعهم دائما على قائمة أولوياتنا، ولهذا السبب قام المساهمون بزيادة رأس المال للتأكيد على فلسفتنا وسعينا الدائم لتقديم مجتمعات عمرانية متطورة تتميز بالاناقة، والتفرد والتميز.

وأشار فهمي، إلى أن الشركة تعمل على تسريع وتيرة الإنشاءات بجميع المشروعات لبدء التسليمات في المواعيد المتفق عليها مع العملاء، لافتا إلى أن الشركة لديها العديد من الخطط التوسعية في مناطق واعدة، في مقدمتها مشروع تلال السخنة ومشروع ستون ستريت وهو مشروع اداري تجاري ترفيهي ويعد من أكثر المشروعات المتعددة الاستخدام تفردا وجاري تنفيذه بالقاهرةالجديدة.

والجدير بالذكر إن مجموعة رؤية القابضة تأسست في عام 2007. وتعتبر مجموعة رؤية واحدة من أسرع الشركات نمواً في مجالات التنمية العقارية والسياحية، والإنشاءات والاستشارات الهندسية من خلال مكتب أوكوبلان، وتزيد استثماراتها على 30 مليار جنيه برأس مال يصل الي 2 مليار جنيه وبمساحات أراضي قابلة للتنمية تزيد علي 9 ملايين متر مربع.

مشروعات مميزة في مناطق متعددة

وتمتلك مجموعة رؤية القابضة مشروعات مميزة في مناطق متعددة تتميز جميعها بالاناقة والتفرد مثل مشروع تلال السخنة بالعين السخنة، وهو منتجع فريد يمتد بطول 6 كيلو متر على خليج السويس ويضم أكثر من 4500 فيلا وشاليه علاوة على عدة فنادق.

كما نفذت الشركة منتجع تلال العلمين علي مساحة مليون متر مربع، ويضم 1100 فيلا وشاليه فاخر، ويطل علي ساحل البحر المتوسط بواجهة بحرية تصل الي 1500 متر، بالإضافة إلي مشروع ستون بارك وهو مشروع عمراني متكامل يقام علي مساحة 2 مليون متر مربع ويقع علي الطريق الدائري مباشرة في القطامية بالقاهرة الجديدة ويضم عدة مشروعات منها مشروع ستون بارك الذي يضم 840 فيلا، وتم تسليم المرحلة الاولي منه بالكامل ومشروع ستون تاورز الذي يتضمن مسطحات ادارية وتجارية فاخرة بالاضافة الي فندق 500 غرفة موزعة علي عدة ابراج بتصميم عالمي متميز، كما يضم مشروعي ستون رزيدنس وستون ستريت السابق الاشارة اليهما، فضلا عن ذلك تمتلك الشركة مشروعات اخري متنوعة جاري تطويرها بمدينة السادس من أكتوبر ومرسي علم والساحل الشمالي .

Show More
Back to top button
error: Content is Protected :)