Home

إتفاقية بين إنجازات وجمارك ابو ظبى فى ادارة نظم المعلومات

خالد الملحي، الرئيس التنفيذي في «إنجازات»: «ستعود هذه الاتفاقية الاستراتيجية بالفائدة على عمليات شركة إنجازات التجارية في المنطقة».

أبوظبي وكالات الانباء

حول مسؤولية ادارة البنية التحتية لتقنية ونظم المعلومات وقعت الإدارة العامة لجمارك أبوظبي، مع شركة «إنجازات»   في جمارك أبوظبي، وذلك في إطار مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2019.
وستلتزم «إنجازات» بموجب الاتفاقية، بتوفير خدمات مركز البيانات بأعلى المعايير، وتهيئة بيئة آمنة وموثوقة للبنية التحتية لأنظمة تكنولوجيا المعلومات وبنيتها التحتية في جمارك أبوظبي، عبر توفير مركز بيانات من الفئة الرابعة، يعدّ الأول من نوعه، من حيث اعتماده تجارياً في المنطقة.
وقال راشد لاحج المنصوري، مدير عام الإدارة العامة لجمارك أبوظبي: «إن توقيعنا هذه الاتفاقية مع شركة «إنجازات» لنظم المعلومات، يعكس التزام الإدارة العامة للجمارك بدورها تجاه استراتيجية حكومة أبوظبي، في دعم الجهود المبذولة لتعزيز التحول الرقمي لمنظومة العمل الجمركي بإمارة أبوظبي».
من جهته، قال خالد الملحي، الرئيس التنفيذي في «إنجازات»: «ستعود هذه الاتفاقية الاستراتيجية بالفائدة على عمليات شركة إنجازات التجارية في المنطقة».

Show More
Back to top button
error: Content is Protected :)