HomeNews & Reports

“يوني كريديت” و”اليانز” توقعان اتفاقية لتعزيز شراكتهما داخل وخارج إيطاليا

روما / وكالة نوفا

وقعت شركتا “يوني كريديت” و”أليانز”، اليوم الجمعة، اتفاقية إطارية دولية تضع الأسس لتعاون أفضل لصالح عملاء كلتا المجموعتين، الذين كان لديهم شراكة ناجحة جدًا في قطاع التأمين المصرفي منذ عام 1996، حسبما أفادت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.

تحميل خلفيات ملعب اليوفنتوس, ملعب أليانز, تورينو, إيطاليا, ملعب كرة القدم, يوفنتوس FC, الحديث الساحات الرياضية, الملاعب الإيطالية لسطح المكتب مجانا. صور لسطح المكتب مجانا

ووفقا لبيان للشركتين، فإن الاتفاقية تتعلق بإيطاليا وألمانيا وأوروبا الوسطى والشرقية وتعظيم مساهمة كلا الشريكين في صناعة القيمة في المستقبل، فيما تهدف الاستثمارات المشتركة المزمع ضخها في القطاعات المختلفة، من بينها التدريب والتسويق، إلى التكامل السلس للعمليات وتسريع رقمنتها.

وبموجب الاتفاقية، سوف يتم أيضًا وضع الأسس للتعاون بين المجموعتين في قطاع التأمين المصرفي، مما يسمح لشركة يوني كريديت بتقديم أفضل منتجاتها المصرفية للعملاء من خلال منصات أليانزا المفتوحة في ألمانيا وإيطاليا ودول أخرى.

تجدر الإشارة إلى أن يوني كريديت لديها أكثر من 15 مليون عميل في إيطاليا وألمانيا وأوروبا الوسطى والشرقية، ومجموعة أليانزا أكثر من 30 مليون عميل.

ومن المقرر أن يتم إبرام اتفاقيتين أخرتين لتعديل واستكمال تلك الاتفاقيات السارية في إيطاليا وألمانيا. ستشمل الاتفاقية الخاصة بإيطاليا ما يلي: التجديد حتى عام 2027 للاتفاقيات السارية حاليًا في قطاعي التأمين على الحياة وغيرها، مع مرونة إستراتيجية ليوني كريديت بدءًا من عام 2024، إلى جانب وصول عملاء يوني كريديت إلى أفضل منتجات أليانزا وغيرها من التطورات فيما يتعلق بالابتكار، وتقديم مزيد من الدعم من أليانزا ليوني كريديت في تطوير منصة متكاملة ونموذج خدمة، فضلا عن تعزيز التدريب وزيادة الدعم التسويقي بهدف زيادة تحسين جودة الخدمة والعرض للعملاء.

وكجزء من الشراكة المتجددة، سوف يتم، في 10 فبراير المقبل، تغيير اسماء شركات ;كريدت ريز فيتا  كريدت راس اسىميوشزينو إلى يونىكريدت اليانز فيتا و على التوالي يونى كريدت اليانز اسيكيوراتزينو .

ومن المقرر أن تشمل الاتفاقية المبرمة في ألمانيا، والتي تخضع لالتزامات معينة للشركات، مبادرات أخرى لتعزيز عرض التأمين المصرفي الرقمي والتسويق، مما يعطي دفعة تجارية إضافية للشراكة.

مزيد من شركات الشيك على بياض أو SPAC في الأسواق

من جهته، علق الرئيس التنفيذي لشركة يوني كريديت أندريا أورسيل “هذه الاتفاقية، التي تمثل خطوة إلى الأمام في تنفيذ خطتنا، هي شهادة على ما يمكن تحقيقه من خلال شراكة حقيقية وقوية وفعالة: فهي تجمع بين أفضل عروضنا للعملاء والابتكار والتكامل التكنولوجي لتحقيق المنفعة من عملائنا وعملاء أليانزا، دليل على التزامنا في هذا القطاع”، مضيفا “هذا الاتفاق مثال على الكيفية التي نعتزم بها تبسيط مشاريعنا المشتركة وتعظيم فوائد جميع الشراكات المستقبلية“.

يوني كريديت" و"اليانز" توقعان اتفاقية لتعزيز شراكتهما داخل وخارج إيطاليا

من جانبه، قال أوليفر بات ، الرئيس التنفيذي لشركة أليانزا  “يسعدنا مواصلة وتعزيز شراكتنا الناجحة مع مجموعة يوني كريديت: يسعدني أن أكون قادرًا على تأمين مستقبل قاعدة عملائنا المشتركة من خلال المنتجات والخدمات ذات المستوى العالمي”.

Show More

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Back to top button