HomeNews & Reports

وزير إيطالي: تخصيص 100 مليار يورو للبنية التحتية المستدامة في 10 سنوات

الأسبوع المقبل.. انطلاق مراسم تنظيم مسابقة  “يوروفيجين” لـ”تورينو” الإيطالية

روما / وكالة نوفا

أعلن وزير البنية التحتية المستدامة للتنقل الإيطالي إنريكو جيوفانيني، اليوم الثلاثاء، أن بلاده سيكون متاح لديها نحو 100 مليار يورو خلال العشر سنوات المقبلة لتغير حقيقي للطريقة التي تنفذ بها البنية التحتية ونظام التنقل في إيطاليا، حسبما أفادت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.

وقال جيوفانيني، خلال مداخلة عن بعد في حدث “تعاقي مستدام ومشترك على أساس أهداف التنمية المستدامة” الذي نظمه الجناح الإيطالي في “إكسبو 2020” بدبي في الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي والتحالف الإيطالي من أجل التنمية المستدامة، إن “إيطاليا سيكون متاح لديها نحو 100 مليار يورو خلال هذه السنوات العشر لتغيير حقيقي للطريقة التي تنفذ البنى التحتية ونظام التنقل في إيطاليا من خلال الاستدامة”.

وأضاف جيوفانيني “في إيطاليا، نحن نحاول تغيير مسار سياساتنا من خلال تغييرات منهجية، أولاً وقبل كل شيء، من خلال تغيير الدستور. كان اقتراحًا قدمناه مع التحالف الإيطالي من أجل التنمية المستدامة”.

انطلاق مراسم تنظيم مسابقة الأغنية الأوروبية «يوروفيجين» لـ«تورينو» الإيطالية - الأسبوع

( مسابقة الأغنية الأوروبية (يوروفيجين,

وعلى جانب اخر يقام الثلاثاء المقبل حفل تسليم تنظيم مسابقة الأغنية الأوروبية “يوروفيجين” من روتردام الهولندية لتورينو الإيطالية بين عمداء كلا المدينتين الأوروبيتين، حسبما أفادت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.

ومن المقرر أن تستضيف مدينة تورينو الإيطالية النسخة الجديدة للمسابقة لعام 2022 في الفترة من 10 لـ 14 مايو.

وسوف يعقد العمداء الاثنين اجتماعا في قصر مادما في ميدان كاستيلو ظهر الثلاثاء المقبل، على أن يتم اختيار تكوين لوحة الإعلانات لأول أمسيتين من خلال قرعة.

ومن المنتظر أن تشهد المسابقة مشاركة نحو 36 دولة في الدور نصف النهائي، وسوف ينضم إليهم ما يسمى بـ”الخمس الكبار” وهم إيطاليا، وفرنسا، وألمانيا، وإسبانيا، والمملكة المتحدة، وهم الدول التي يمكنها الوصول إلى النهائي بشكل مباشر. وسوف يتم أيضًا بث الحفل على ريبلاى

إيطاليا تفوز بـ"يوروفيجن" للأغاني 2021… فيديو - 22.05.2021, سبوتنيك عربي

Show More

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Back to top button