ArticlesHomePorts

موانئ عالمية : 20.09 % نسبة نمو فى تداول حجم الحاويات فى موانئ Essar الهندية بإنتاجية 14. 02 مليون طن

كتبت : شيرين الجوهرى 

سجلت أعمال موانئ Essar التي تدير أربع محطات على السواحل الشرقية والغربية للهند ، نموًا بنسبة 20.09٪ في حجم البضائع في الربع الثالث من السنة المالية الحالية بإنتاجية بلغت 14.02 مليون طن.

   وحول اسباب ارتفاع مستوى الأداء، قالRajiv Agarwal 

 , MD & CEO, لشركة Essar Ports Ltd : “كانت الزيادة الكبيرة في استهلاك صناعة المناطق النائية المحرك الرئيسي للنمو. كان النمو إلى حد كبير بسبب محطاتنا في Salaya  (الساحل الغربي)  Vizag Port  (الساحل الشرقي). إن تركيزنا المستمر على زيادة قدرة المعالجة من خلال التسهيلات  والميكنة ، ورفع الكفاءات التشغيلية ، ساعد في تسجيل نمو قوي. نحن ملتزمون بتقديم خدمات ذات مستوى عالمي وتركيزنا هو ضمان استمرارية سلسة في الخدمات على أساس مستدام

في ديسمبر 2019 ، تعاملت محطة Hazira مع أحد أعلى مستويات الشحن (أكثر من 2 مليون طن) لشركة AM / NS India ، في وقت سابق Essar Steel. من خلال التوسعات المعيارية التي تتم في محطة Hazira ، تم تجهيزها للتعامل مع كميات متزايدة لعملائها الحاليين.

موانئ Essar هي واحدة من أكبر مطوري ومشغلي الموانئ ومحطات القطاع في الهند. وقد استثمرت 11000  crore روبية هندية في المحطات النامية من الطراز العالمي في ثلاث ولايات هندية. تمتد عملياتها الحالية على أربعة محطات تبلغ طاقتها الإجمالية 110 مليون طن سنويًا ، أي ما يقرب من 5 بالمائة من طاقة الموانئ في الهند. الشركة هي شركة رائدة في مجال الشحنات السائبة غير الحاوية. بعد تسجيل إنتاجية تبلغ 40 مليون طن في السنة المالية 19 ، تتوقع Essar Ports التعامل مع أكثر من 60 مليون طن في السنة المالية الحالية. خارج الهند ، تشمل أصول ميناء  Essar محطة سائلة في المملكة المتحدة ومرسى للفحم في مرحلة التطوير Beira port  في موزمبيق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى