HomePorts

مذكرة تفاهم بين «موانئ دبي» و«زهيدي» الصينية لانشاء نقاط لوجيستية

إطلاق منصة لمساهمي شركة زهيدي لتقديم خدمات لوجستية

محمد المعلم
موانئ دبي العالمية إقليم الامارات

النقاط او المراكز اللوجيستية اصبحت تمثل العمود الفقري لصناعة النقل البحري لذا اهتمت موانئ دبى العالمية – إقليم الامارات بدعم هذا التوجه ووضعت ضمن استراتيجيتها الحرص على التنوع وغقد مزيد من مذكرات التفاهم ومنها مذكرة التفاهم التى  وقعتها مع شركة تشجيانغ زهيدي القابضة «شركة زهيدي» الصينية لاستكشاف فرص إنشاء مركز لوجستي متطور لتلبية الطلب المتزايد على الخدمات التقليدية وخدمات التجارة الإلكترونية في دبي.

تهدف مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين إلى إطلاق منصة لمساهمي شركة زهيدي لتقديم خدمات لوجستية تتسم بالكفاءة العملية الكاملة، وترسيخ مكانة دبي كمركز عالمي للتجارة الإلكترونية.
تم توقيع مذكرة التفاهم من قبل عبد الله بن دميثان، المدير التنفيذي للشؤون التجارية، موانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات، ووو-وي، رئيس مجلس إدارة شركة زهيدي، في حضور عدد من مساهمي الشركة وكبار المسؤولين من الجانبين.

وقال محمد المعلم، المدير التنفيذي والمدير العام، موانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات والمدير التنفيذي لجافزا: «يمثل الاتفاق المبرم مع هذه الشركة الصينية العملاقة والشهيرة جزءاً لا يتجزأ من استراتيجية موانئ دبي العالمية لدعم رؤية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، لترسيخ مكانة دبي كمنصة عالمية للتجارة الإلكترونية

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى