HomeNews & Reports

رئيس سنام: البحر المتوسط سيشهد استثمارات وتطورات إيجابية قريبا

روما – وكالة نوفا

صرح ماركو ألفيرا، الرئيس التنفيذي لشركة سنام الإيطالية، اليوم، الاثنين، أن البحر الأبيض المتوسط سيشهد استثمارات وتطورات إيجابية قريبا، حسبما أفادت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.

وأدلى رئيس سنام، إحدى الشركات التابعة لشركة إيني، بهذه التصريحات خلال مؤتمر صحفي حول الموافقة على خطة الشركة الاستراتيجية حتى عام 2025، في معرض تعليقه على اتفاق مع إيني لإدارة شبكة خطوط أنابيب الغاز الطبيعي بين إيطاليا والجزائر وتونس.

Marco Alverà | Baker Hughes

وقال “الاتفاقية بين إيني وسنام بشأن خطوط أنابيب الغاز بين إيطاليا والجزائر وتونس تعد استراتيجية، وتعزز التعاون في البحر الأبيض المتوسط، الذي سيشهد استثمارات وتطورات إيجابية في المستقبل القريب.”

من جهة أخرى، أكد ماركو ألفيرا، الرئيس التنفيذي لشركة سنام، اليوم، الاثنين، أن خفض سعر الهيدروجين لـ 1.8 يورو للكيلوجرام الواحد بحلول 2030 “هدف صعب”.

أثار الجدل وأزعج إسرائيل.. حكاية حقل الغاز الجديد "نور" | مصراوى

وقال ألفيرا، خلال مؤتمر صحفي ردا على سؤال حول حديث أروسولا فون دير لاين، رئيس المفوضية الأوروبية، حول خفض سعر الهيدروجين، الذي طرح كوقود بديل “نظيف” بهدف خفض الانبعاثات الكربونية، بحلول عام 2030 “هذا هدف صعب ولكنه ممكن، وسيكون أقل من الرقم السحري البالغ دولارين للكيلو، وهو ما يقرب من نصف ما ندفعه للغاز اليوم

Show More

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Back to top button