EventsHomeNews & Reports

مؤتمر ومعرض «بريك» ينطلق فى دبى فبراير 2022

تنطلق مطلع شهر فبرايرالمقبل فعاليات مؤتمر ومعرض “بريك بلك الشرق الأوسط 2022 ” – أحد أبرز الأحداث المتخصصة بنقل البضائع السائبة وشحن المعدات الضخمة في منطقة الشرق الأوسط – وذلك بمشاركة ما يزيد على 1700 شركة ومؤسسة من 70 دولة حول العالم وبحضور مكثف لنخبة الخبراء والمعنيين بهذه الصناعة.

يقام الحدث تحت رعاية,.وزارة الطاقة والبنية التحتية وذلك يومي 1 و 2 فبراير المقبل في مركز دبي التجاري العالمي ويهدف إلى دعم قطاع نقل المعدات الضخمة وتعزيز الاقتصادات المتنوعة والمستدامة محلياً وإقليمياً وترسيخ أواصر التعاون في هذا المجال بين الأطراف المشاركة إضافة إلى الارتقاء بقطاعي التجارة والخدمات اللوجستية في الدولة ودعم الجهود الرائدة في هذا المجال والتي كان لها بالغ الأثر في إعادة انتخابها لعضوية مجلس المنظمة البحرية الدولية الفئة /ب/ ويحظى الحدث بدعم حكومة دولة الإمارات ومؤسساتها التعليمية العليا وكبار المتخصصين في قطاعي النقل والخدمات اللوجستية.

No description available.

وقالت سعادة المهندسة حصة آل مالك مستشار الوزير لشؤون النقل البحري في وزارة الطاقة والبنية التحتية ” يسهم قطاع النقل البحري على نحو كبير في اقتصاد دولة الإمارات ويعد من أكثر القطاعات الواعدة في الدولة وسيحتفظ بهذه المكانة الرائدة محلياً ودولياً..ويعود الفضل في نجاحنا بدولة الإمار ات إلى البنية التحتية المتطورة لموانئنا وإلى الاستثمارات الكبيرة للعديد من المؤسسات والشركات الرائدة وتبني أحدث ما توصلت إليه التقنيات االمتقدمة وحرصنا دوماً على تجهيز أفضل الموانئ والبنى التحتية للنقل لضمان أداء سلس وسريع في قطاع شحن المعدات الضخمة”.

بريك بلك الشرق الأوسط 2022» ينطلق بدبي فبراير المقبل - أخبار صحيفة الرؤية

وأضافت ” موانئنا لديها القدرة على التعامل مع كميات كبيرة من البضائع وفي عام 2020 استقبلت الدولة نحو 25,000 سفينة وتمت مناولة أكثر من 19 مليون حاوية مكافئة في موانئها. ونتطلع إلى رفع معدلات هذه الأرقام في العام 2022 على الرغم تفاقم جائحة “كوفيد-19″.. ونحن على ثقة من أن الفعاليات التجارية في قطاع شحن المعدات الضخمة مثل مؤتمر ومعرض بريك بلك الشرق الأوسط ستحفز نمو الأعمال وستدفع القطاع نحو تحقيق المزيد من التعافي لحقبة ما بعد كوفيد-19”.

ودفعت جائحة “كوفيد-19 “العالمية صناعة شحن البضائع السائبة والمعدات الضخمة في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط إلى البحث عن فرص نمو جديدة ..وفي الوقت الذي يستعد فيه القطاع لحقبة التعافي يجمع الخبراء والمتخصصين في جميع أنحاء العالم على أن المشاركة في مؤتمر ومعرض بريك بلك الشرق الأوسط ضروية نظراً لأهمية الحدث في منطقة الخليج العربي وما يقدمه منذ تأسيسه من فرص للزوار والعارضين للالتقاء والتفاعل وبناء الشراكات حتى أصبح بوابة بارزة للتعاون المستقبلي.

Show More

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Back to top button