HomeNewsSuez Canal

قناة السويس : الفريق أسامة ربيع يستقبل سفير دولة المجر لتعزيز سُبل التعاون المشترك ( صور )

استقبل الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس السفير Andras Kovacs سفير دولة المجر بالقاهرة، لبحث سُبل التعاون المشترك، وذلك بمبنى الإرشاد بالإسماعيلية.
في بداية اللقاء، رحب الفريق أسامة ربيع بهذه الزيارة التي تصب في إطار جهود تعميق العلاقات المشتركة وسبل التعاون في المجال الاقتصادي.
أكد الفريق ربيع على أن قناة السويس تحظى بمكانة استراتيجية متفردة في المجتمع الملاحي وتعد المرفق الملاحي الأهم لخدمة حركة التجارة العالمية وهو ما أثبته الاهتمام العالمي بمتابعة أزمةجنوح سفينة الحاويات العملاقة “EVER GIVEN” التي نجحت الهيئة في إدارتها، لافتاً إلى عزم الهيئة استكمال استراتيجية التطوير الطموحة التي تنتهجها للحفاظ على المكانة الرائدة للقناة بتطوير قدراتها وإمكانياتها بشكل مستمر.

No description available.

No description available.

أوضح الفريق ربيع أن قناة السويس الجديدة تعد أحد أهم الركائز الرئيسية لمشروع تنمية منطقة قناة السويس وتحويل محيطها إلى منطقة اقتصادية عالمية تتمتع بكافة مقومات الجذب الاستثماري، بامتلاك العديد من المقومات الهامة منها ستة موانئ واعدة والعديد من المناطق الصناعية واللوجستية.

No description available.

ومن جانبه أبدى Andras Kovacs سفير المجر سعادته بتواجده في هيئة قناة السويس، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تعد هي الزيارة الأولى له منذ عمله سفيراً لدولة المجر في القاهرة. وكشف السفير المجري عن رغبته في توطيد العلاقات بين المجر ومصر في كافة المجالات، على أن تكون قناة السويس هي نقطة الانطلاق نحو تطوير العلاقات الاقتصادية وجذب رؤوس الأموال للاستثمار في منطقة القناة.

No description available.

وفي نهاية الزيارة أهدى الفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة درع قناة السويس الجديدة إلى السفير Andras Kovacs تقديراً وتعبيراً عن عمق العلاقات، ثم دعاه للقيام بجولة بحرية في قناة السويس الجديدة لمشاهدة حجم الإنجاز على أرض الواقع. صرح بذلك المتحدث الرسمي لهيئةجورج صفوت

No description available.

Show More
Back to top button
error: Content is Protected :)