HomeIncidentsNews

عاجل : غرق “” ناصر ” اضخم وحدة نهرية بمياه النيل

غرقت الوحدة النهرية “ناصر 62” والتي تقطر القاطرة “ناصر 261” والمحملة بالطين الأسواني في نهر النيل بسبب ثقب تعرضت له
 حبث قالت وزارة الموارد المائية والري، أثناء مرور الوحدة النهرية ناصر ٦٢ والتي تقطر القاطرة ناصر ٢٦١ والمحملة بالطين الأسواني والتابعة لشركة النيل للنقل النهري أمام الاهوسة الملاحية بقناطر نجع حمادى الجديدة ، حدث ثقب بداخل القاطرة ، الأمر الذي أدى إلي غرقها بالحمولة علي بعد ٣٠٠ متر من مدخل الاهوسة

مصر.. غرق وحدة

وعلي الفور بتعليمات وزير الرى المصري الدكتورمحمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى انتقل لموقع الحادث المهندس عصام جاد الكريم مدير الإدارة العامة لقناطر نجع حمادي الجديدة والمهندس أشرف عبد الغني وكيل الإدارة للأعمال الكهروميكانيكية والأمن الإدارى ورئيس الهويس لتدارك الموقف بالتنسيق التام مع شرطة المسطحات المائية.
وعلى الرغم من المحاولات الكبيرة التي بذلتها الإدارة وشرطة المسطحات لتثبيت القاطرة بعيداً عن المسار الملاحى حتى لا تعيق حركة الملاحة النهرية من خلال ربط القاطرة في شمعات الانتظار .. إلا أن كميات المياه الكبيرة التي دخلت الي القاطرة أدت لغرقها بكامل الحمولة.
وقد عادت الحركة الملاحية حالياً لوضعها الطبيعي ، وجارى مرور الوحدات الملاحية من الاهوسة الملاحية لقناطر نجع حمادي بالمعدلات المعتادة.
مصر.. غرق وحدة
.
.
Show More
Back to top button
error: Content is Protected :)