سياسة الخصوصية

ما هي سياسة الخصوصية؟

يأخذ موقع eBlue Economy خصوصيتك على محمل الجد .. لذا يرجى قراءة ما يلي لمعرفة المزيد حول سياسة الخصوصية التي يتبعها الموقع.

كيف يستخدم eBlue Economy معلوماتك الشخصية؟

توضح المعلومات التالية كيفية تعامل موقع eBlue Economy مع المعلومات الشخصية التي يجمعها و /أو يتلقاها ، بما في ذلك المعلومات المتعلقة باستخدامك السابق لأي من خدمات ومحتويات eBlue Economy.

المعلومات الشخصية هي معلومات عنك تحدد هويتك مثل اسمك وعنوانك وعنوان البريد الإلكتروني ، أو رقم الهاتف.

كيفية تفعيل سياسة الخصوصية على eBlue Economy

هذه السياسة لا تنطبق على تعاملات أو ممارسات مواقع أو قنوات لا يملكها أو يسيطر عليها eBlue Economy ، وكذا على الموظفين أو الأشخاص الذين لا يعملون في eBlue Economy أو تحت إدارته. بالإضافة إلى ذلك ، وفي حالة إنضمام أي مؤسسات أو جهات أو مواقع eBlue Economy ، ستطبق سياسة الخصوصية هذه على هذه المؤسسات و الجهات و المواقع.

حماية حقوق الطبع والملكية الفكرية

eBlue Economy يشارك في حماية حقوق الطبع والملكية الفكرية سواء لمؤسسات أو لأفراد وذلك بعدم نشر أي محتوى أو خدمة إلا مع ذكر اسم المصدر أو بالرجوع لصاحب حقوق الطبع أو الملكية لهذا المحتوى أو الخدمة ، وكذا عدم نشر أي محتوى مقرصن على الشبكة العنكبوتية.

جمع المعلومات واستخدامها

معلومات عامة

يقوم eBlue Economy بجمع المعلومات الشخصية عندما تقوم بالتسجيل لإنشاء حساب على eBlue Economy، وعند التسجيل في بعض الخدمات على Blue Economy ، وعند استخدام بعض الحلول الموجودة على eBlue Economy ، وعند زيارة صفحة أو صفحات معينة لشركاء eBlue Economy . ويجوز ل eBlue Economy أن يقوم بدمج أو جمع معلومات حول الأفراد مع المعلومات التي نحصل عليها من شركاء الأعمال أو شركات أخرى.

عندما تقوم بالتسجيل نسأل عن معلومات مثل اسمك ، عنوان البريد الإلكتروني ، تاريخ الميلاد ، الجنس ، الرمز البريدي، الوظيفة، محل الإقامة. بالنسبة لبعض الخدمات قد نطلب منك معلومات حول الأصول الخاصة بك، عنوانك، طريقة إتصالك بالإنترنت، معلومات الاتصال الخاصة بك، هواياتك، مفضلاتك، نبذة شخصية عنك. عندما تقوم بالتسجيل مع eBlue Economy وتسجل في خدماتنا ، فإنك غير مجهول بالنسبة لنا.

eBlue Economy يجمع المعلومات حول معاملاتك معنا ومع بعض شركائنا التجاريين، بما في ذلك معلومات حول استخدام المنتجات المالية والخدمات التي نقدمها.

يتلقى eBlue Economy معلومات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن متصفح الإنترنت الخاص بك تلقائياً، بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت، و eBlue Economy كوكيز ومعلومات وبرمجيات eBlue Economy وسمات الأجهزة، والصفحة التي تطلبها على eBlue Economy .

يستخدم eBlue Economy المعلومات في الأغراض العامة التالية : تخصيص الإعلان والمحتوى الذي تراه، تلبية طلباتك للمحتويات والخدمات، تحسين خدماتنا، الاتصال بك، إجراء البحوث.

Back to top button
%d bloggers like this: