HomeNews & Reports

خبر فور يو : إكسون موبيل مصر تحتفل بتجديد التعاون مع ماسكو اوتوموتيف الوكيل الحصرى لبيجو

أحمد الصادق: ” نتطلع لتحقيق المزيد من النجاحات وتقديم أجود وأفضل المنتجات من الزيوت التي تليق بعملاء بيجو “

خالد يوسف: ” سعداء بتجديد التعاون المتميزة مع إكسون موبيل مصر التي تقدم لنا منتجات متطورة تناسب المواصفات القياسية لبيجو العالمية وتوفر كافة احتياجات عملاءنا

انطلاقا من ريادتها للسوق المصري لما يقرب من 120 عاما وتعاونها الناجح مع أكبر وكلاء السيارات بمصر، كشفت شركة إكسون موبيل مصر الرائدة في تسويق المنتجات البترولية في احتفالية رائعة عن تجديد التعاون مع شركة مانسكو أوتوموتيف الوكيل الحصرى لسيارات بيجو أحد أبرز العلامات التجارية في قطاع السيارات بمصر، وذلك في حضور كلا من السيد المهندس عمرو أبو عيطه رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة إكسون موبيل مصر، المهندس أحمد الصادق مدير مبيعات الزيوت بشركة إكسون موبيل مصر،  أنكوش أرورا الرئيس التنفيذي لمجموعة المنصور للسيارات،  خالد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة مانسكو أوتوموتيف،لطفي منصور رئيس قطاع المبيعات والتسويق لمجموعة المنصور للسيارات، و جرانت فيتزباتريك رئيس خدمات ما بعد البيع بمجموعة المنصور للسيارات، فضلاً عن حضور كوكبة رفيعة المستوي من مسئولي الشركتين.

No description available.

وبهذه المناسبة قال المهندس أحمد الصادق مدير مبيعات الزيوت بشركة إكسون موبيل مصر في كلمته للحضور:” سعداء بتجديد التعاون مع مانسكو أوتوموتيف الوكيل الحصرى لسيارات بيجو أحد العلامات التجارية الفرنسية البارزة في قطاع السيارات. ونتطلع من خلال هذا التجديد أن نواصل تحقيق النجاحات معا وتقديم أجود وأفضل المنتجات من الزيوت التي تليق بعملاء بيجو وكل عملائنا بمصر.”
وأضاف الصادق قائلا:” على الرغم من الظروف الصعبة التي مر بها العالم كله بسبب انتشار فيروس كورونا، إلا أن شركة إكسون موبيل مصر واجهت هذه التحديات بالمزيد من النجاحات في زيوت الديزل والبنزين وتجديد العديد من العقود الناجحة في عام 2020 مع كبار مصنعي سيارات النقل والملاكي. كما قدمنا برنامج موبيلاوى أول برنامج ولاء للمستخدم النهائي للوقود ومحلات الزيوت. كما استثمرنا في عام 2020 في تطوير وتجديد المحطات والتوسع في المحطات ومراكز الخدمة الجديدة التي تتناسب مع احتياجات عملائنا المختلفة بالإضافة إلى تطوير خدمات ما بعد البيع التي نفتخر بتقديمها لعملاء موبيل “.

No description available.

وبموجب هذا التجديد تواصل إكسون موبيل مصر تزويد سيارات بيجو بجميع أنواع الزيوت الفائقة والموصي بها من أوتوموبيل بيجو العالمية كزيوت صالحة للعمل بالأجواء الحارة، حيث اعتمدت المجموعة الفرنسية البارزة لتصنيع سيارات “بيجو” Stellantis زيت موبيل Mobil 1 ESP وتوصي باستخدامه لأنه من أوائل الزيوت الصالحة للعمل في الأجواء الحارة وأقصي ظروف التشغيل. بالإضافة إلى تقديم الدعم الفني لمنتجات الزيوت والشحوم للسيارات، من خلال تعريف العملاء بأهمية الزيوت والتكنولوجيا المتطورة التي تم استخدامها لإنتاجها وهو الأمر الذي من شأنه تعزيز ثقة العملاء.
وتابع الصادق قائلا: ” تمتلك شركة إكسون موبيل مصر رصيداً مشرفاً من النجاحات والإنجازات التي بدأت منذ 1902، حيث حازت منتجاتها وخدماتها المتطورة في كل محطات موبيل والتي تزيد عن 350 محطة وقود وأكثر من 200 مركز خدمة لموبيل 1 وأوتوكير على مستوي الجمهورية على ثقة ورضاء عملاءها. كما لم تدخر جهدا في اتباع أحدث الوسائل التكنولوجية في مصنعيها للزيوت والشحومات بالإسكندرية والعاشر من رمضان، اللذين يعدان من أفضل المصانع على مستوى العالم، فضلا عن تصدير إنتاجهم إلى أسواق افريقيا وأوروبا ودول الشرق الأوسط”.
وفي ختام كلمته تطلع المهندس أحمد الصادق أن تشهد الفترة القادمة الكثير من النجاحات والإنجازات للجانبين وأن يواصلاً معا ريادتهما للسوق المصري الذي يعد سوقاً واعداً للاستثمارات.
ومن جانبه أكد  خالد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة بيجو مصر قائلا:” قدمت شركة إكسون موبيل مصر نموذجاً مثالياً للتعاون، فنحن في بيجو مصر نسعى دائما أن نقدم لعملائنا أفضل وأجود الخدمات وهي المعادلة الصعبة التي نجحت إكسون موبيل مصر في تحقيقها على مدار السنوات الماضية.”

No description available.

واستطرد يوسف، واليوم نحن سعداء بتجديد ثقتنا وتعاوننا الممتد مع إكسون موبيل مصر صاحبة التاريخ العريق بالسوق المصرية، والتي ستواصل تقديم أفضل وأجود منتجات الزيوت لعملاء بيجو في مصر المطابق للمواصفات القياسية والذي توصى بها أوتوموبيل بيجو العالمية لسيارتها بخبرتها في مجال السيارات التي تجاوزات ال 210 عام”.
وأضاف يوسف، على مدار العامين الماضيين استطعنا تحقيق طفرة في نسبة المبيعات. كما أطلقنا العديد من الموديلات الجديدة من ضمنها بيجو2008 و 3008 و 5008 و508 من خلال 30 مركز خدمة و صالة عرض في جميع أنحاء الجمهورية.
وتابع يوسف قائلا:” نسعى دوما أن تظل بيجو المعشوقة الأولي للمستهلك المصري، ولهذا قمنا بمد فترة الضمان على كل موديلات 2021 لخمس سنوات أو 150ألف كم، فضلا عن إمكانية مد فترة الضمان للعملاء الحاليين الذين يسري عليهم الضمان حاليا”.
وفى ختام الاحتفالية، قام فريق عمل الشركتين بتبادل الصور التذكارية، آملين أن تتحقق كل الأهداف المرجوة من هذا التعاون المتميز والممتد.
خاص : eBlue Economy

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: