mersin escort
HomeNews & Reports

خبر فور يو : Tetra Pak تقدم حلولا متكاملة للأجبان  المطبوخة (سهلة الفرد) في مختلف مراحل التصنيع

باعتبارها أحد الشركات العالمية الرائدة في تعبئة وتغليف المواد الغذائية ، تقدم تترا باك حلاً متكاملاً في صناعة الجبن المطبوخ (سهل الفرد)، وهو أحد المنتجات التي تشهد إقبالاُ كبيراً من قبل المستهلكين حول العالم
يتطلب المستهلكون حول العالم منتجات تلبي احتياجاتهم من وجبات خفيفة صحية وسهلة التحضير وبأسعار في متناول اليد، وتعتبر منتجات الأجبان المطبوخه (سهلة الفرد) والتي يوجد لديها تاريخ صالحية يبلغ 12 شهراً، وطعم مميز وأسعار تنافسية، فرصة للشركات المصنعة للأجبان، حيث تبلغ الحصة السوقية لتلك المنتجات أكثر من 2.2 مليار كيلو سنوياً، ومن المتوقع أن تنمو هذه النسبة بمعدل نمو سنوي يبلغ 3% خلال العام 2021 في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

إنتاج مستدام يتسم بالمرونة

تتزايد متطلبات المستهلكين لنكهات وأطعمة جديدة مع ازدياد اهتمام المستهلكين بالمنتجات الصحية وممارسات التصنيع المستدامة، وكنتيجة لذلك، يُعد خفض مخلفات الطعام والمكونات الغذائية والارتقاء بكفاءة الطاقة للحد من تأثير الانبعاثات الكربونية أحد أهم أولويات الشركات التي تعمل في صناعة الأغذية.
للوصول إلى عمليات انتاج أجبان مطبوخة (سهلة الفرد) ذات جودة عالية وتتسم بالاستدامة والمرونة، يُعتبر الأسلوب السليم في إضافة المكونات والمزج والمعالجة الحرارية من الأمور شديدة الأهمية، وتُركز الشركات التي تنتج الأغذية كذلك على عبوات أصغر حجماً من أجل تلبية احتياجات المستهلكين من العبوات ذات الأسعار التنافسية والمقبولة، وبما أن وضع المنتجات في الثلاجات من الأمور المُكلفة والصعبة في الكثير من الأسواق، يجب الوصول لحل أفضل وأكثر كفاءةً.

خبرات فريدة لدى تترا باك Tetra Pak

تُعد شركة تتراباك أحد الشركات الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيات صناعة الجبن المطبوخ (سهل الفرد) ، وتقدم الشركة حلاً مُتكاملاً يغطي كل مراحل التصنيع بداية من تحضير الجبن وحتى التعبئة، ويوجد لدى تتراباك Tetra Pak خبرات ثرية في مجال التعامل مع الأجواء المحيطة للتصنيع مما يُمكن الشركات المُصنعة للأغذية من الوصول لإنتاج يتميز بالمرونة وفعال من حيث التكلفة لكل منتجات الأجبان المطبوخة (سهلة الفرد). وفي خطوط إنتاج تتراباك التي تتسم بالمرونة الشديدة والتي تستطيع التعامل مع مختلف الوصفات ومعدلات الإنتاج، يتم استخدام تكنولوجيات المزج المتقدمة والعلاج الحراري المتقدم.
وتُمكن حلول تتراباك المُبتكرة للتعبئة قيام المستهلكين بفتح واستخدام العبوات بسهولة وتُمكن المصنعين كذلك بخفض تكلفة التوزيع والتخزين، وتضمن حلول التعبئة المُعقمة أن تظل المنتجات أمنة وذات جودة عالية بدون الحاجة لوضعها في الثلاجات. وتُصنع أغلب حلول تتراباك للتعبئة من مصادر مُتجددة، وتعزز من جهود مصنعي المواد الغذائية في مجال الاستدامة.

خفض في التكاليف مع زيادة الكفاءة

خبرة تتراباك وريادتها العالمية في تكنولوجيات مزج المواد الغذائية والمعالجة الحرارية تعطي الفرصة لمصنعي المواد الأغذية من الوصول لمستوى غير مسبوق من الجودة في عمليات تصنيع الأجبان المطبوخة (سهلة الفرد)، وتُمكن حلول تتراباك Tetra Pak® High Shear Mixer و Indirect UHT with Coiled Heat Exchanger المصنعين من خفض التكلفة حيث تقل الحاجة لعمليات التنظيف وتحقيق جودة أعلى في النكهات المختلفة.
استجابة لمتطلبات المستهلكين في الحصول على وجبات خفيفة تكون صحية ومغذية وسهلة التحضير وفي متناول اليد، تقدم تتراباك الحل الأمثل من خلال الأجبان المطبوخة (سهلة الفرد)، وهي وجبة خفيفة يمكن تناولها خارج المنزل بتصميمها المبتكر، وتساعد مصنعي الأغذية كذلك في زيادة أرباحهم من خلال خفض تكاليف التوزيع والتخزين.

خدمات الدعم والتسويق

وتقدم تكنولوجيات الأغذية المتطورة من تتراباكTetra Pak دعماً شاملاً في التسويق يُلبي احتياجات العملاء المختلفة وتمكن مصنعي الأغذية من إطلاق مجموعة متنوعة من المنتجات المميزة.
وهذا بفضل التكنولوجيات الحديثة والخبرات الثرية في التسويق وتقديم الخدمات المختلفة والشاملة، وحلول التشغيل الآلي والتعاون الوثيق، تساعد تتراباك مصنعي الأغذية في تحقيق التفوق في عمليات التصنيع المختلفة، والوصول لأعلى معدلات الأداء ومنتج عالي الجودة باستمرار، بينما يتمكنون من تقليل التكلفة والحد من الآثار البيئية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: