HomeNews & Reports

خبر عالتيكرز : انقاذ عداء بعائمته الغريبة اثناء الابحار من الانججراف الى مثلث برمودا الغامض !

أفاد تقرير أن عداء كان يحاول الركض على الأقدام من فلوريدا إلى برمودا في أداة عائمة غريبة، انجرف إلى الشاطئ يوم السبت على طول ساحل ولاية صن شاين.
وكشفت قناة “فوكس 35” أن ريزا بالوتشي – وما يسمى بفقاعته – التي تسمح له بالإبحار على سطح الماء، انجرف إلى الشاطئ في مقاطعة Flagler.
وكان بالوتشي  يحاول إجراء رحلة بحرية جريئة لجمع الأموال للأعمال الخيرية ولتشجيع الناس على متابعة أحلامهم.

FOX 35 Orlando
@fox35orlando
FOX 35 EXCLUSIVE: Mystery solved! The strange vessel that washed ashore on a Florida beach with a man inside turned out to be Reza Baluchi’s ‘bubble.’ His goal is to run it on water from Florida to Bermuda or further north up the coast for charity.
Man running on water inside ‘bubble’ for charity washes up on Florida beach
The Flagler County Sheriff’s Office said a strange vessel washed ashore on Saturday morning. It turned out to be a Central Florida man who was ‘walking on water’ for charity.
fox35orlando.com
وقال بالوتشي إن هدفه هو جمع الأموال للمشردين وخفر السواحل والشرطة وإدارات الإطفاء. وجرّب العداء رحلات مائية مماثلة في الماضي.
وفي عام 2014، أنقذه خفر السواحل أثناء محاولته الوصول إلى برمودا في مركب عائم محلي الصنع “Hydro Pod”. وكان يعاني من التعب في ذلك الوقت.
وقال لشبكة “فوكس 35”: “لن أتخلى عن حلمي أبدا. أوقفوني أربع أو خمس مرات لكنني لم أستسلم أبدا”.
اضذكر ان  ألغاز مثلث برمودا  استمرت في جذب الانتباه حول العالم لعدة قرون، مع اختفاء نحو 70 سفينة وطائرة على ما يبدو عند التحليق بين ما يسمى بـ “مثلث الشيطان”، بين فلوريدا وبورتوريكو وبرمودا.
ظهر مثلث برمودا في العديد من الأفلام والكتب والأفلام الوثائقية على مر السنين، مع إعجاب الكثير من الناس بامتداد المحيط الأطلسي قبالة الساحل الشرقي لفلوريدا. ولكن ما هو مثلث برمودا، ولماذا يوجد مثل هذا السحر حوله؟.
يُعرف مثلث برمودا بأنه منطقة من شمال المحيط الأطلسي تصل مساحتها إلى 1.5 مليون ميل مربع. ولا تظهر على خرائط العالم، وهي عموما امتداد غير معروف للمحيط.
وشهد مثلث برمودا – الذي أطلق عليه أيضا اسم “مثلث الشيطان” – اختفاء ما يصل إلى 50 سفينة و20 طائرة تماما عن الأنظار. والعدد الدقيق للسفن التي اختفت في مثلث برمودا غير معروف، ولكن لم يُعثر على حطام العديد من السفن والطائرات، على الرغم من الإبلاغ عن فقدها.
وتعود تقارير الأحداث غير المبررة في مثلث برمودا إلى منتصف القرن التاسع عشر.
وفي الوقت الحاضر، تعد المنطقة واحدة من أكثر ممرات الشحن ازدحاما في العالم.
مجلة كوكب العلم - لغز مثلث برمودا
وعلى الرغم من تعرضها للعديد من الأعاصير والعواصف الاستوائية كل عام، فإن عدد السفن المفقودة لا يختلف عن أجزاء أخرى من المحيط الأطلسي.
وزعم بعض الناس أن السفن المفقودة كانت مرتبطة بأحداث خارقة للطبيعة.
ولكن العلماء مقتنعون أكثر بنظريات التغيرات المناخية المفاجئة، التي تسببت في حطام السفن أو تحطم الطائرات.
ومع ذلك، هناك 3 ألغاز قديمة رئيسية ما تزال تحير الجمهور.

إلين أوستن

كانت سفينة “إلين أوستن” تسافر بين لندن ونيويورك في عام 1881، وأمر القبطان طاقمه بتولي قيادة السفينة والعودة إلى نيويورك. ولكن عاصفة بحرية فصلتها واختفى الطاقم بعد فترة وجيزة.
وبعد بضعة أيام، رصدت “إلين أوستن” أخيرا السفينة التي كانت تقطرها، ولكن مرة أخرى، اختفى الطاقم.

سفينة ماري سيليست - audio-drama.org

ماري سيليست

تعتبر سفينة “ماري سيليست” واحدة من أشهر الألغاز المحيطة بمثلث برمودا.
وفي عام 1872، تم العثور على السفينة عائمة بالقرب من البرتغال دون وجود أي من أفراد الطاقم على متنها. وما تزال “ماري سيليست” تبدو وكأنها جاهزة للإبحار، مع كل بضائعها. ولكن لم يكن هناك أي شخص على متنها.
ورُبطت السفينة لاحقا برحلة عبر مثلث برمودا، على الرغم من العثور عليها على بعد مئات الأميال من الموقع.

يو إس إس سيكلوبس

“يو إس إس سيكلوبس”

في مارس 1918، اختفت ناقلة نفط أمريكية عملاقة أثناء إبحارها عبر مثلث برمودا.
وكانت تقل 309 من أفراد الطاقم، بالإضافة إلى آلاف الأطنان من خام المنغنيز، خلال رحلتها بين البرازيل والولايات المتحدة.
ولكن لم ير حطام السفينة مرة أخرى، ولم يُعثر على حطام. ولم ترسل السفينة أبدا إشارة استغاثة، ولم يستجب أحد على متنها لمكالمات الراديو من السفن القريبة.

المصدر: نيويورك بوست

Show More

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button
%d bloggers like this: