الرئيسيةثقافة وفنون

ثقافة وفنون : مطربة البحر …حنان ماضي تعود لجمهورها مع محمد عبدالعزيز في “شارع الحبايب”

تستضيف إذاعة صوت العرب المطربة الكبيرة حنان ماضي و التي انفردت بتقديم عدة أغنيات عن البحر خلال مسيرتها الفنية و التي كان من أشهرها “غناك يا بحر ” و ” البحر بينده لي ” . كما قدمت تيتر مسلسل ” البحار مندي ” . شارع الحبايب برنامج يذاع يعبر إذاعة صوت العرب يوميا في رمضان في تمام الساعة الرابعة إلا ربع عصرا. و خلال البرنامج تتحدث ماضي عن خمس من الشخصيات التي تعرفت عليها و أثرت في مسيرتها الفنية و الإنسانية ، و يقوم البرنامج بالاتصال بالأحياء من هذه الشخصيات للحديث معهم عن طبيعة تلك العلاقة.

و في فقرة خاصة تتحدث ماضي مع الإذاعيين محمد عبدالعزيز و ياسمين إبراهيم عن عشقها لآلة الكمان التي درستها و تخصصت في العزف عليها و ورثت حبها عن أبيها محمد ماضي عازف الكمان في فرقة أم كلثوم . كما تتحدث عن دور الموسيقار عمر خيرت في اكتشاف موهبتها الغنائية و تقديمها كمطربة لأول مرة في تيتير مسلسل “اللقاء الثاني ” ، لتواصل بعد ذلك مشوار نجوميتها مع تيترات مسلسلات : المال والبنون ، الوشاح الأبيض ، البحار مندي ، حكاوي طرح البحر ، قصة الأمس ، آسيا ، الف ليله و ليله . كما تحكي ماضي حواديت أشهر الألبومات التي قدمتها مثل : عصفور في ليلة مطر ، ليلة عشق ، شباك قديم ، إحساس ، و شدي الضفاير.

و تعد حلقة الإثنين المقبل هي الحلقة الأخيرة للإذاعيين محمد عبدالعزيز و ياسمين إبراهيم و المخرج هاني فؤاد في حلقات البرنامج الرمضاني ” 5 شارع الحبايب” و التي قدموا خلالها حوارات حصرية مع الشاعر الكبير فاروق جويدة ، و الفنان القدير رشوان توفيق ، و النجم كمال أبو رية ، و يأتي اللقاء الحصري مع المطربة حنان ماضي ليكلل مشاركتهما في هذا الموسم من ” شارع الحبايب ” ، و الذي نجح مقدمو برامج منوعات صوت العرب خلاله في استضافة عدد كبير من النجوم رغم الظرف الحالي و المتمثل في المخاوف و المحاذير الطبية من انتشار فيروس كورونا Covid 19 .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق