الرئيسيةثقافة وفنون

ثقافة وفنون : “رسالة سلام ” إغنية وطنية للثنائى حسام حسن وكرما

حسام حسن ل" Blue Economy " : الإغنية الوطنية " شوكة " فى قلب المتربصين بالوطن واغان للبحر فى إلبومنا القادم !

فى أحدث ألبوم قدمه الثنائى حسام حسن وكارما حصلت إغنية ” رسالة سلام لأرض السلام ” على اجماع جماهيرى كبير لمن يسمعها وعلى مراكز متقدمه فى مواقع التواصل الاجتماعى وهى من كلمات وألحان وغناء حسام حسن وهو من المطربين الصاعدين الذين يتميزون بالصوت القوى والحانه الوطنية المميزة مع المطربة كارما التى أشاد الكثير بصوتها الفيروزى وحضورها الفنى .

يأتى هذا بعد فيلم الممر ومسلسل الأختيار ودور الفن بانواعه فى دعم الحس الوطنى وحب الوطن فى ظل عمليات إرهابية تنال من ابناء هذا الوطن .

المطرب والملحن حسام حسن اكد ل” Blue Economy ” أهمية الاغنية الوطنية التى يلتف حولها ابناء هذا الوطن وتمثل ” شوكة ” فى ظهور وقلوب المتربصين بالوطن وتمثل اغنية ” رسالة سلام لارض السلام ” واحدة من هذه الاغانى خاصة واننا حرصنا فى تلك الفترة على تقديم هذا اللون من الغناء فى ظل ظاهرة ماسمى باغانى المهرجانات !

واشار جسام الى انه سوف يخرج من التراث المصري الكثير من الاغانى الطربية ومنها اغان البحر التى تربينا عليها لكبار المطربين الذين رحلوا وقد غنوا لبحر الاسكندرية واغنية فيروز ” شايف البحر ” التى اعطت للاغنية العربية مذاق طربي وحسي رائع مازال فى وجدان المواطن العربي .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى