HomeNews & ReportsSuez Canal

بالصور احتفالية هيئة قناة السويس بنصر اكتوبر والمولد النبوى الشريف

في إطار الاحتفال بانتصارات أكتوبر والمولد النبوي الشريف، شهد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، واللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، وأعضاء مجلس إدارة الهيئة وعدد من أعضاء مجلس النواب والشيوخ، مساء أمس الثلاثاء، العرض المسرحي”عاشق ومداح”، بنادي الشاطئ التابع للهيئة بمحافظة الإسماعيلية.

No description available.

يأتي ذلك في إطار التعاون بين هيئة قناة السويس ووزارة الثقافة، وتفتح قناة السويس أبوابها للجمهور لمشاهدة العرض المسرحي الذي ينتجه قطاع الفنون الشعبية والاستعراضية بوزارة الثقافة مجانًا للعاملين بالهيئة ومواطني الإسماعيلية، لمدة 10 أيام في الفترة من 19/ 10 وحتى 28 من هذا الشهر الجارى

No description available.

. يقوم ببطولة العرض المسرحي “عاشق ومداح” الفنان أحمد ماهر، والمنشد  الدكتور أحمد الكحلاوي، والفنانة لبنى الشيخ والفنان رضا إدريس، وعدد من شباب الفنانين حيث يوثق العرض حضارة واسهامات الانسان المصرى منذ فجر التاريخ حتى يومنا هذا

No description available.

. من جانبه، أعرب الفريق أسامة ربيع، رئيس الهيئة، عن سعادته برعاية الهيئة لهذه الفعالية الثقافية المتميزة ضمن جهود الهيئة لدعم الأنشطة والفعاليات الثقافية والفكرية والفنية الهادفة، والتي تصبو في المقام الأول إلى التكامل مع جهود مؤسسات الدولة والعمل على الارتقاء بالوعي المجتمعي والحس الوطني.

No description available.

No description available.

No description available.

 وقد قدم نجوم العمل الشكر للفريق أسامة ربيع على رعايته لهذه الفعالية الفنية وذلك بالتعاون مع وزارة الثقافة، معربين عن سعادتهم لوجودهم في هيئة قناة السويس شريان الحياة للعالم أجمع صرح بذلك جورج صفوت المتحدث الرسمى لهيئة قناة السويس .

No description available.

Show More

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button